3 دوافع اختياربيجو 508

لقد تم إنتقاء المواد المستخدمة واللمسات الأخيرة الداخلية لسيارة بيجو 508 الجديدة بعناية فائقة وذلك يقدم لك شعورأً بالرفاهية داخل المركبة ويعزز من راحتك فيها. فقد تم تصميم كل تفصيلة لتجعل القيادة أسهل. لوحة العدادات على مستوى النظر والكاميرا الخلفية ونظام رصد الزوايا الغير مرئية ونظام مساعدة الملاحة يمكن الوصول إليها جميعاً عن طريق شاشة كبيرة تعمل باللمس حجمها ٧ بوصة وذلك يقدم مستوى من الأمان لا مثيل له.

Peugeot_508_Saloon_technology_633x400

التصميم الخارجي

بيجو 508 - التصميم الخارجي -

عندما تجلس خلف عجلة القيادة في سيارة بيجو 508 الجديدة وتبدأ في استشعار ثبات المركبة على الطريق ستظهر لك على الفور خبرة بيجو. إن المكونات التي تثبت السيارة إلى الأرض مع أحدث محرك بنزين للسيارة وأكثرها كفاءة يقدمان تجربة قيادة لاتنسى.

أما بيجو 508 GT فإن التجربة تصبح مذهلة حقاً بفضل المواصفات الموجودة بشكل إعتيادي مع جميع المركبات. فالشكل الخارجي للمركبة يظهر بنائها المتين وتعزز خطوطها الأنيقة المصدات الخلفية أنبوبي العادم المغطيان بالكروم والتفاصيل المميزة على الإطارات.
كما أن موديل السيارة GT يحتوي على محور عجلة مزدوج من أجل تعزيز صلابة السيارة ودقة القيادة.

التصميم الداخلي

نظام التعرف الإلكتروني يسهل عملية فتح وتشغيل سيارة بيجو 508 وذلك عن طريق استبدال المفتاح التقليدي بمفتاح الكتروني تضعه في جيبك أو شنطة يدك.

ستتمكن من فتح أو غلق الأبواب عن طريق لمس المقبض.

عند دخولك في المقصورة يمكنك تشغيل المحرك وإيقافه عن طريق ضغط زر الإيقاف/التشغيل.

الأمن

في حال الإصطدام هناك 5 وسائد هوائية تعزز حماية الركاب مع وسادتين هوائيتين أماميتين ووسادتين هوائيتين جانبتين وستائر هوائية في الأمام والخلف.

La_securite_de_la_nouvelle_Peugeot_5084

تكنولوجيا

تسمى محركات بيجو الديزل يورو 2 بإسم Blue Hdi. وهي محركات تقوم بخفض أكثر من ٩٠٪ من إنبعاثات أحادي وثنائي أكسيد النيتروجين وإنبعاثات ثاني أكسيد الكربون مع إزالة ٩٩.٩٪ من الجسيمات.

وبفضل خفض إنبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة ١٠٥ جم/كم فإن محرك BlueHDi 150 BVM6 ٢ لتر يعتبر أفضل خيار لهذه القوة بالنسبة لهذه الفئة من المحركات. كما تم اعتماد النسخة الجديدة من محرك BlueHDi 180 EAT 6 ٢ لتر من أجل سيارات الصالون وذلك لأن نسبة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من المحرك هي  111جم/كم وبذلك فإن استهلاك الوقود بالنسبة للقوة هو الأفضل في هذه الفئة.

أعلى الصفحة